التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تطبيق Cake لتعلم إنكليزي

في التدوينة التالية نتعرف على: تطبيق Cake لتعلم إنكليزي


هو تطبيق لتعلم اللغة الإنكليزية من خلال مقاطع الفديو المترجمة، أي الأفلام القصيرة مثل مقاطع الفديو او العرض الإعلاني لفلم معين، وهو تطبيق مجاني لا يتضمن إعلانات، وأيضا يستطع المتعلم إنكليزي ان يتعلم اللغة العربية، ونحن نوصي به.


التطبيق يضم قنوات عديدة لتعلم اللغة الإنكليزية من خلال الكوميدية او التمثيل او أفلام كارتون او أغاني ديزني او اليوميات وغيرهم الكثير، وأيضا يضم منافسة للدوري، أكبر عدد من يجمع نقاط، والفائز يترقى الى الدوري الأعلى.

لغة الإنكليزية مهم تعلمها، لان عند تعلمها تفتح لنا أفاقاً جديدة، لان الان كما نرى بان الإنكليزية تحتل المركز الأول من حيث التعلم، لا نقصد بان تعلم فقط اللغة الإنكليزية ونتخلى عن اللغات الأخرى، ولكن تعلم أي لغة أخرى يكن افضل، بسبب قدرة التواصل مع أصحاب اللغة الثانية وتوسيع نطاق معرفتك.

تعلم اللغة لا يعتمد على كلمة مستحيل او صعب التعلم، ولكن يعتمد على اصرارك وحبك للتعلم.


تطبيق Cake لتعلم إنكليزي


لزيارة الموقع الرسمي: MyCake

لتنزيل التطبيق من:


التطبيق سهل الاستخدام، يور لك إعادة الكلمة المهمة ثلاثة(3) مرات، وأيضا يحتوي على قسم الاشتراك، لمشاهدة القنوات التي قمت بالاشتراك بها، وتستطع تغير الترجمة، تكون فقط عربية او إنكليزية، وأيضا تستطع من إخفاء الترجمة.

تعلم الإنكليزية بأسهل طريقة من Cake - Learn English




أيضا تستطع الاتصال في Gmail لكي لأتفقد تقدمك، وأيضا يحتوي على الاشعارات اليومية لإكمال مسيرة التعلم عن طريق الاختبار، وأيضا يحتوي على شيء مميز هو تغير الاسم وحساب Gmail وأيضا تستطع تغير الصورة.

قناة  You Tube الخاصة بهم

الحساب في instagram
الصفحة في Facebook

تطبيق Cake لتعلم إنكليزي





شكراً لكَ للمشاركة

تعليقات